Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

قيس سعيد و ماكرون - في ساعة متأخرة قيس سعيد يتلقى اتصالا هاتفيا من امانويل ماكرون - استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس، بقصر قرطاج، كاتب الدولة لدى وزير أوروبا والشؤون الخارجيّة الفرنسي المكلّف بالسياحة والفرنسيين بالخارج والفرنكوفونيّة جون باتيست لوموان ، الذي كان محمّلا برسالة خطّية.

قيس سعيد و ماكرون - في ساعة متأخرة قيس سعيد يتلقى اتصالا هاتفيا من امانويل ماكرون - استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس، بقصر قرطاج، كاتب الدولة لدى وزير أوروبا والشؤون الخارجيّة الفرنسي المكلّف بالسياحة والفرنسيين بالخارج والفرنكوفونيّة جون باتيست لوموان ، الذي كان محمّلا برسالة خطّية.. خلال مشاركته في قمة اقتصاديات افريقيا بالعاصمة الفرنسية باريس اليوم الثلاثاء 18 ماي ، التقى رئيس الجمهورية قيس سعيد، بقصر الايليزي، الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون و كان اللقاء فرصة لاجراء محادثة ثنائية حول علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها. الندوة الصحفية المشتركة للرئيسين قيس سعيد و إيمانويل ماكرون. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. يحل الرئيس التونسي قيس سعيد اليوم ضيفاً على نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون في زيارة عمل تستغرق 24 ساعة، هي الأولى له لفرنسا ولبلد أوروبي منذ توليه السلطة، ليكون أول زعيم دولة يستقبله الرئيس الفرنسي منذ رفع قيود الحجر الصحي التي فرضها وباء كورونا. عقد الرئيسان قيس سعيد وإيمانويل ماكرون ندوة صحفية مساء الاثنين 22 جوان 2020 بقصر الإيليزيه تم خلالها التأكيد على عمق علاقات الصداقة التونسية الفرنسية والاستعداد المشترك لمزيد تعزيزها.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. #اردوغان#قيس_سعيد#تونس about press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features © 2021 google llc عقد الرئيسان قيس سعيد وإيمانويل ماكرون ندوة صحفية مساء الاثنين 22 جوان 2020 بقصر الإيليزيه تم خلالها التأكيد على عمق علاقات الصداقة التونسية الفرنسية والاستعداد المشترك لمزيد تعزيزها. #موقف_الرئيس_التونسيالرئيس التونسي _اليوم _ مخاطبا ماكرون : قناة نسمة التونسية | ندوة صحفية مشتركة للرئيسين قيس سعيّد و إيمانويل ماكرون (فيديو) #ماكرون #ندوة_صحفية #قيس_سعيد #تونس_فرنسا

الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يوج ه الدعوة إلى قيس سعيد لزيارة فرنسا تصويت
الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يوج ه الدعوة إلى قيس سعيد لزيارة فرنسا تصويت from taswit.online
يذكر أن تزامنا مع زيارة الجرندي إلى فرنسا أفادت صفحة الرئاسة التونسية بموقع فيسبوك بأن الرئيس قيس سعيد تلقى مكالمة هاتفية من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس الخميس 18 مارس 2021. أجرى الرئيس التونسي قيس سعيّد السبت اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون حيث تطرقا إلى مسألة. خلال مشاركته في قمة اقتصاديات افريقيا بالعاصمة الفرنسية باريس اليوم الثلاثاء 18 ماي ، التقى رئيس الجمهورية قيس سعيد، بقصر الايليزي، الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون و كان اللقاء فرصة لاجراء محادثة ثنائية حول علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها. 9.2k likes 4.4k comments 4k shares. تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الخميس 18 مارس 2021، مكالمة هاتفية من الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الذي أعرب له عن التهاني بمناسبة احتفال تونس بالذكرى الخامسة والستين للاستقلال. وكان قيس سعيد قد ألقى خطابه الأول أمام البرلمان التونسي يوم أمس الأربعاء 23 أكتوبر/تشرين الأول بعد أن فاز على. يتعرّض الرئيس التونسي قيس سعيّد وحكومته لضغوط متنامية من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون. استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس، بقصر قرطاج، كاتب الدولة لدى وزير أوروبا والشؤون الخارجيّة الفرنسي المكلّف بالسياحة والفرنسيين بالخارج والفرنكوفونيّة جون باتيست لوموان ، الذي كان محمّلا برسالة خطّية.

تصميم و تطوير الموقع من قبل tanit web.

ماكرون يهين قيس سعيّد في فرنسا. يذكر أن تزامنا مع زيارة الجرندي إلى فرنسا أفادت صفحة الرئاسة التونسية بموقع فيسبوك بأن الرئيس قيس سعيد تلقى مكالمة هاتفية من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس الخميس 18 مارس 2021. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. و غادر رئيس الجمهورية قيس سعيد، صباح اليوم الاثنين 17 ماي 2021، أرض الوطن في اتجاه الجمهورية الفرنسية تلبية لدعوة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للمشاركة في قمة تمويل الاقتصاديات الافريقية. قناة نسمة التونسية | ندوة صحفية مشتركة للرئيسين قيس سعيّد و إيمانويل ماكرون (فيديو) #ماكرون #ندوة_صحفية #قيس_سعيد #تونس_فرنسا قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد ليلة الأحد بشأن تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإعفاء رئيس. يتعرّض الرئيس التونسي قيس سعيّد وحكومته لضغوط متنامية من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون. تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الخميس 18 مارس 2021، مكالمة هاتفية من الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الذي أعرب له عن التهاني بمناسبة احتفال تونس بالذكرى الخامسة والستين للاستقلال. امانويل ماكرون يضغط على قيس سعيد🔵. وكان قيس سعيد قد ألقى خطابه الأول أمام البرلمان التونسي يوم أمس الأربعاء 23 أكتوبر/تشرين الأول بعد أن فاز على. استجابة لدعوة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يودي رئيس الجمهورية قيس سعيد يومي 17 و 18 ماي زيارة رسمية الى فرنسا للمشاركة في قمة تمويل الاقتصاديات الإفريقية و التي ستنعقد يوم غد الثلاثاء 18 ماي 2021 في العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة حوالي 30 رئيس دولة و رئيس حكومة من افريقيا و. والسبب قمة المنظمة الدولية للفرنكوفونية. يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيّد يومي 22 و23 جوان الجاري، زيارة عمل وصداقة الى فرنسا، بدعوة من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، وسيكون مرفوقا خلال هذه الزيارة بوزيري الشؤون الخارجية نور الدين الريّ والمالية محمد نزار يعيش.

الندوة الصحفية مشتركة للرئيسين قيس سعيد و إيمانويل ماكرون. والسبب قمة المنظمة الدولية للفرنكوفونية. وكان الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون قد حذّر، أمس، من اللعبة الخطيرة التي تمارسها تركيا في ليبيا، وذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الجمهورية قيس سعيد في باريس مثل تونسي يعبر عن القهر عن الخجل عن الألم يعبر عن العجز #موقف_الرئيس_التونسيالرئيس التونسي _اليوم _ مخاطبا ماكرون :

بدعوة من ماكرون قيس سعيد يزور فرنسا الإثنين Maghrebvoices
بدعوة من ماكرون قيس سعيد يزور فرنسا الإثنين Maghrebvoices from lookaside.fbsbx.com
الندوة الصحفية مشتركة للرئيسين قيس سعيد و إيمانويل ماكرون Présidence tunisie رئاسة الجمهورية التونسية ‎ was live. وكان قيس سعيد قد ألقى خطابه الأول أمام البرلمان التونسي يوم أمس الأربعاء 23 أكتوبر/تشرين الأول بعد أن فاز على. الندوة الصحفية مشتركة للرئيسين قيس سعيد و إيمانويل ماكرون. من المقرر أن تنعقد القمة في تونس يومي 20 و21 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، بعد أن تأجلت من تشرين الأول/أكتوبر 2020 بسبب جائحة كورونا. Posted by ‎présidence tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ on monday, june 22, 2020 كتب الشيخ عبد القادر اليونسي تمنيت الأرض بلعتني. ،الرئيس قيس سعيد ، يجعل المستشفى الجامعي الجديد طينة بصفاقس الذي تم انجازه بهبة صينية، تحت اشراف الادارة العامة للصحة العسكرية ، 🇹🇳 وذلك إيمانا من الرئيس بحق المواطن في العيش الكريم و الصحة و الكرامة، ونظرا.

9.2k likes 4.4k comments 4k shares.

امانويل ماكرون يضغط على قيس سعيد🔵. استجابة لدعوة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يودي رئيس الجمهورية قيس سعيد يومي 17 و 18 ماي زيارة رسمية الى فرنسا للمشاركة في قمة تمويل الاقتصاديات الإفريقية و التي ستنعقد يوم غد الثلاثاء 18 ماي 2021 في العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة حوالي 30 رئيس دولة و رئيس حكومة من افريقيا و. تصميم و تطوير الموقع من قبل tanit web. يتعرّض الرئيس التونسي قيس سعيّد وحكومته لضغوط متنامية من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون. ندوة صحفية مشتركة للرئيسين قيس سعيد و إيمانويل ماكرون. Présidence tunisie رئاسة الجمهورية التونسية ‎ was live. ماكرون يهين قيس سعيّد في فرنسا. #اردوغان#قيس_سعيد#تونس about press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features © 2021 google llc استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس، بقصر قرطاج، كاتب الدولة لدى وزير أوروبا والشؤون الخارجيّة الفرنسي المكلّف بالسياحة والفرنسيين بالخارج والفرنكوفونيّة جون باتيست لوموان ، الذي كان محمّلا برسالة خطّية. من المقرر أن تنعقد القمة في تونس يومي 20 و21 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، بعد أن تأجلت من تشرين الأول/أكتوبر 2020 بسبب جائحة كورونا. #موقف_الرئيس_التونسيالرئيس التونسي _اليوم _ مخاطبا ماكرون : وكان الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون قد حذّر، أمس، من اللعبة الخطيرة التي تمارسها تركيا في ليبيا، وذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الجمهورية قيس سعيد في باريس 9.2k likes 4.4k comments 4k shares.

#موقف_الرئيس_التونسيالرئيس التونسي _اليوم _ مخاطبا ماكرون : ندوة صحفية مشتركة للرئيسين قيس سعيد و إيمانويل ماكرون. هذا فحوى رسالة ماكرون إلى قيس سعيد. امانويل ماكرون يضغط على قيس سعيد🔵. استجابة لدعوة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يودي رئيس الجمهورية قيس سعيد يومي 17 و 18 ماي زيارة رسمية الى فرنسا للمشاركة في قمة تمويل الاقتصاديات الإفريقية و التي ستنعقد يوم غد الثلاثاء 18 ماي 2021 في العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة حوالي 30 رئيس دولة و رئيس حكومة من افريقيا و.

ماكرون سنمنح تونس قرضا جديدا بقيمة 350 مليون يورو بوابة دوت كوم
ماكرون سنمنح تونس قرضا جديدا بقيمة 350 مليون يورو بوابة دوت كوم from i0.wp.com
#موقف_الرئيس_التونسيالرئيس التونسي _اليوم _ مخاطبا ماكرون : والسبب قمة المنظمة الدولية للفرنكوفونية. #اردوغان#قيس_سعيد#تونس about press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features © 2021 google llc خلال مشاركته في قمة اقتصاديات افريقيا بالعاصمة الفرنسية باريس اليوم الثلاثاء 18 ماي ، التقى رئيس الجمهورية قيس سعيد، بقصر الايليزي، الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون و كان اللقاء فرصة لاجراء محادثة ثنائية حول علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها. 9.2k likes 4.4k comments 4k shares. يذكر أن تزامنا مع زيارة الجرندي إلى فرنسا أفادت صفحة الرئاسة التونسية بموقع فيسبوك بأن الرئيس قيس سعيد تلقى مكالمة هاتفية من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس الخميس 18 مارس 2021. تصميم و تطوير الموقع من قبل tanit web. يحل الرئيس التونسي قيس سعيد اليوم ضيفاً على نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون في زيارة عمل تستغرق 24 ساعة، هي الأولى له لفرنسا ولبلد أوروبي منذ توليه السلطة، ليكون أول زعيم دولة يستقبله الرئيس الفرنسي منذ رفع قيود الحجر الصحي التي فرضها وباء كورونا.

يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيّد يومي 22 و23 جوان الجاري، زيارة عمل وصداقة الى فرنسا، بدعوة من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، وسيكون مرفوقا خلال هذه الزيارة بوزيري الشؤون الخارجية نور الدين الريّ والمالية محمد نزار يعيش.

Présidence tunisie رئاسة الجمهورية التونسية ‎ was live. Posted by ‎présidence tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ on monday, june 22, 2020 قناة نسمة التونسية | ندوة صحفية مشتركة للرئيسين قيس سعيّد و إيمانويل ماكرون (فيديو) #ماكرون #ندوة_صحفية #قيس_سعيد #تونس_فرنسا أجرى الرئيس التونسي قيس سعيّد السبت اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون حيث تطرقا إلى مسألة. ماكرون يهين قيس سعيّد في فرنسا. يذكر أن تزامنا مع زيارة الجرندي إلى فرنسا أفادت صفحة الرئاسة التونسية بموقع فيسبوك بأن الرئيس قيس سعيد تلقى مكالمة هاتفية من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس الخميس 18 مارس 2021. استجابة لدعوة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يودي رئيس الجمهورية قيس سعيد يومي 17 و 18 ماي زيارة رسمية الى فرنسا للمشاركة في قمة تمويل الاقتصاديات الإفريقية و التي ستنعقد يوم غد الثلاثاء 18 ماي 2021 في العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة حوالي 30 رئيس دولة و رئيس حكومة من افريقيا و. الندوة الصحفية مشتركة للرئيسين قيس سعيد و إيمانويل ماكرون. تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الخميس 18 مارس 2021، مكالمة هاتفية من الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الذي أعرب له عن التهاني بمناسبة احتفال تونس بالذكرى الخامسة والستين للاستقلال. الندوة الصحفية المشتركة للرئيسين قيس سعيد و إيمانويل ماكرون. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. الندوة الصحفية مشتركة للرئيسين قيس سعيد و إيمانويل ماكرون من المقرر أن تنعقد القمة في تونس يومي 20 و21 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، بعد أن تأجلت من تشرين الأول/أكتوبر 2020 بسبب جائحة كورونا.

عقد الرئيسان قيس سعيد وإيمانويل ماكرون ندوة صحفية مساء الاثنين 22 جوان 2020 بقصر الإيليزيه تم خلالها التأكيد على عمق علاقات الصداقة التونسية الفرنسية والاستعداد المشترك لمزيد تعزيزها قيس سعيد. ،الرئيس قيس سعيد ، يجعل المستشفى الجامعي الجديد طينة بصفاقس الذي تم انجازه بهبة صينية، تحت اشراف الادارة العامة للصحة العسكرية ، 🇹🇳 وذلك إيمانا من الرئيس بحق المواطن في العيش الكريم و الصحة و الكرامة، ونظرا.